اعلان

loading...

سامسونج تتوقع أن تتفوق مبيعات Galaxy S9 على المبيعات التي حصدها Galaxy S8

    galaxy S9

بعد طول إنتظار وبعد فترة طويلة من الترقب، قامت شركة سامسونج أخيرًا يوم الأحد الماضي بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية. وكما تعلمون على الأرجح، فسوف يتم إصدار الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في الأسواق خلال شهر مارس المقبل. وحتى ذلك، الحين، فقد أوضح لنا الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف الذكية في شركة سامسونج، السيد DJ Koh بأن الشركة الكورية الجنوبية تتوقع أن تتفوق مبيعات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 على المبيعات التي حصدها الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.
لوضع الأمور في المنظور، فقد قامت شركة سامسونج ببيع نحو 37 مليون وحدة من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 منذ إصدارهما في شهر أبريل من العام الماضي. وبالتالي، هذا يعني أن شركة سامسونج تتوقع بيع أكثر من 37 مليون وحدة من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 على الصعيد العالمي. وبخصوص هذا الموضوع، صرح السيد DJ Koh بالقول :
” Galaxy S9 سيصدر في وقت مبكر هذا العام بالمقارنة مع Galaxy S8، وكما خططنا لإطلاق عدة إستراتيجيات تسويقية للدفع بالطلب، فأنا أعتقد بأن الأرقام الإجمالية ستكون أفضل “.
ومن ناحية أخرى، أوضح السيد DJ Koh بأن الملاحظات الأولية حول الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 كانت أفضل من المتوقع. وإستراتيجة التسويق للهاتف +Galaxy S9 ستتركز حول ” إعادة التصور | Reimagined ” والتي تشير مباشرة إلى الكاميرا المزدوجة الجديدة التي يأتي بهذا الهاتف، والتي تجلب معها العديد من القدرات المميزة.