الظهور الأول لهشام سليم يكشف سر عمرو يوسف في الحلقة 20 من "طايع"




في الحلقة الـ20 من مسلسل “طايع”، حربي يتوعد بقتل طايع بعد قتله لأبنه ضاحي، فيما ترفض أزهار الهرب مع شقيقها وأمها حبا في ضاحي وتقنعها أمها بالخروج من البلد.
من ناحية أخرى، أم جابر وصابر ترفض أن تأخذ العزاء في مقتل أبنها صابر، الذي قتله طايع، وتخفذ جابر على الأخذ بالثأر من طايع.
الضابط سراج يستقبل أم وأخت طايع في منزله في الأقصر بعد رجوعه للخدمة من جديد ومباشرة عمله من جديد في القضية، ليحتموا فيه من الانتقام الذي سيدور في البلد بعد قتل طايع لكل من صابر وحربي.
حربي يذهب لبيت طايع ويحرقه أمام الجميع، ليظهر طيع أمامه ويحدث تبادل لإطلاق النار يصاب فيه طايع بطلق ناري ولكنه يتمكن من الهرب، ويطلب من أمينة مساعدته والتي تتمكن من نقله رغم الحصار الذي فرضه حربي ورجاله على المدينة ليتمكن من العثور على طايع، وتخرج له الرصاصة من جسمه.
فيما يحلم طايه بوالده وهو في غيبوبة ويكشف الحلم أن طايع لديه قدرات خاصة وأنه “دلال” منذ الصغر، وأن والده أخفى هذا السر عن الجميع، ونسبه لنفسه خوافا عليه من أن يتم خطفه للاستفادة من قدراته.



مسلسل “طايع” بطولة عمرو يوسف مع كل من عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسهير المرشدي ومحمد علي وأحمد داش ورشدي الشامي وسلوى محمد علي ، وهو من إخراج عمرو سلامة وتأليف خالد دياب وإنتاج شركة “ماجنوم” المملوكة لرامي إمام وهشام تحسين.