اعلان

loading...

الكشف عن السبب الحقيقي وراء رحيل زيدان عن ريال مدريد


الخلاف على الصفقات يُطيح بزيدان خارج أسوار الميرنغي

قرر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني رحيله عن تدريب النادي الملكي مكتفياً بما قدمه للفريق طوال الفترة الماضية.




وقاد زيدان ريال مدريد للعديد من الإنجازات وأبرزها التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا لثلاثة مرات متتالية بجانب الفوز بالعديد من الألقاب الأخرى. 
وأكدت الصحف العالمية بأن زيدان قد وقع في خلاف مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي وذللك بسبب صفقات الفريق الصيفية التي ينوي إبرامها خلال الفترة المقبلة. 
وأشارت الصحف بأن زيدان قد طالب بيريز بضرورة التعاقد مع اللاعب إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي ولكن رئيس النادي الملكي رفض الفكرة. 
كما رفض زيدان فكرة إنضمام حارس جديد للفريق مبدياً ثقته في الكوستاريكي كيلور نافاس فيما أصر بيريز على ضم ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. 
وأشارت الصحف بأن زيدان غضب من بيريز وأكد له أنه سوف يرحل عن تدريب الفريق وأنه أصبح حراً في تدعيم الفريق بما يراه مناسباً من لاعبين جدد في الصيف. 
ويرى بيريز بأن فكرة ضم هازارد من تشيلسي صعبة للغاية بسبب أن اللاعب أعرب عن راحته النفسة في البلوز بجانب إستحالة قيام إدارة النادي بالإستغناء عن خدماته.