شيرين عبدالوهاب تتهم شخص بسرقتها

شيرين عبدالوهاب تتهم شخص بسرقتها
شيرين عبدالوهاب تتهم شخص بسرقتها

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ عاجل للنائب العام ضد المنتج محمد الشاعر، متهمة إياه بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية، حسب ما أعلنه محاميها الخاص المستشار ياسر قنطوش.

وتقدمت الفنانة المصرية بالبلاغ بدعوى أن الشاعر قام بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب، وذلك بدون علمها أو موافقتها، بالإضافة إلى نشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها.

وفي تفاصيل الاستيلاء على صفحاتها الاجتماعية البلاغ الذي تقدم به قنطوش محامي شيرين، أن المشكو في حقه قام بالاستيلاء على جميع مواقعها الإلكترونية ومنها من استغلال تلك المواقع، وقام بنشر الأغاني الخاصة بها لإيهام جميع المشاهدين أنها هي التي تقوم بالنشر على تلك المواقع، وذلك دون الحصول منه على تصريح، ما سبب لها أضرارًا جسيمة، وقضي في إحدى المرات بالتعويض ضد الشاكي لقيام المشكو في حقه بنشر أغان تخص تعاقد شيرين مع شركة ما، والأدهي من ذلك أصبح المشكو في حقه المسيطر على قناتها بموقع اليوتيوب حتى إنها لا تستطيع التعامل نهائيًا مع الموقع.

أضاف البلاغ أن المشكو في حقه قام بالتعاقد مع شركة أنغامي وقام بنشر أغنية “بحلفلك” بدون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع “سبوتيفاي” بدون الحصول على إذن منها، ومن المواقع التي استولى عليها قناتها باليوتيوب التي يقوم بنشر الأغاني عليها بدون موافقتها ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع “فيسبوك” و”X” و “إنستغرام” و”تيك توك” الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياتها والترويج لحفلاتها عبر هذه المواقع.

وأوضح البيان أن المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية للنجمة شيرين عبد الوهاب وقام بنشر أغنية “عم القماص” عليها بدون موافقتها.

والتمس المستشار القانوني للنجمة شيرين عبد الوهاب من النائب العام التفضل بالاطلاع واتخاذ اللازم قانونًا وتقديم المشكو في حقه للمحاكم الجنائية بتهمة الاعتداء على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات والاستيلاء على المواقع الرسمية الخاصة بالشاكية بدون علمها أو موافقتها والتربح من ذلك الاستيلاء.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو ـ اليسا تطلق النار من مسدس.. “الي بيقول كلمة يطلع قدها”
التالى شيرين تتهم منتجاً بسرقة صفحاتها على السوشيال ميديا