أخبار عاجلة
ما هي عواقب الامتناع التام عن تناول السكر؟ -
مرض جنسي "ينتشر بالخفاء" يهدد الخصوبة -
80 رصاصة أصابت سيارته.. محاولة اغتيال ممثل شهير -
بالصور: هيفا وهبي تبهر الجمهور بإطلالة ساحرة -

سيرين عبد النور: خطوة جريئة لرامي عياش

سيرين عبد النور: خطوة جريئة لرامي عياش
سيرين عبد النور: خطوة جريئة لرامي عياش

تحدث البوب ستار رامي عياش عن ثنائية البطولة مع الفنانة سيرين عبد النور خلال لقائه مع برنامج The Insider AR، وأيضاً عن تجسيده لدور الرائد عزام في مسلسل “العين بالعين” من انتاج شركة الصباح والذي يعرض على منصة شاهد ويحتوي على 15 حلقة من اخراج رندا علم.

وقال، إن “المسلسل رائع، مكتوب بطريقة مدروسة كثيراً والمخرجة رندا علم تقوم بعمل جبار، ولا أحد في المسلسل الا ويقوم بدور رائع ومحترف، وانا فخور بهذا العمل.

ولفت رامي عياش إلى أن “الرائد عزام، هو ضابط في قوى الأمن، يتميز بأنه حقاوي وقادر على أن يكون قاسياً عند اللزوم، وهو لا يسير ضمن إيقاع رتيب واحد بل فيه الكثير من التطورات الدرامية والمواقف المشوقة”، مضيفاً “يعيش قصة حب لكن أترك تفاصيلها للجمهور عند متابعته للمسلسل”، مؤكداً أن “الشخصية تشبهني إلى حد كبير، وحينما قرأت لم أشعر بأنني أمثل، كما أن سيرين صديقتي منذ سنوات، وكان في بالنا أن نجتمع في عمل درامي أن غنائي وإذا باللقاء يحين اليوم من خلال العين بالعين، ويتوج من خلال شاهد VIP”.

وأشار إلى أن “القصة محبوكة بذكاء وتميز ورندا العلم قامت بعملها الإخراجي على أكمل وجه، وفاجأتني لأنها تحدت نفسها لتقديم بصمة إخراجية مختلفة عن السابق”، موضحاً أن “العين هي مرآة الروح، وتفضح ما في دواخلنا، وعزام كضابط شرطة في المسلسل، سيتمكّن من معرفة الحقائق من خلال وجوه المجرمين وأعينهم”.

بدورها، تحدثت الفنانة سيرين عبد النور خلال اللقاء مع‎ The Insider AR ‎عن تجربة البوب ستار رامي عياش بالتمثيل، مشيرة الى أنها “فرحة للغاية بهذه الخطوة الجريئة منه”، مضيفة ان “رامي شخص ناجح بالغناء وهو ستار وانه جريء جداً ليدخل على ‏مهنة جديدة من بعد ما صنع اسمه في الغناء، ورأيت ان الجمهور احبه كثيراً حتى بإطلالاته السابقة بأعماله‎ “.‎​

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور: رجل مجهول في سيارة هيفاء وهبي
التالى بالصور: دوا ليبا “بالمايوه” تثير الضجة