أخبار عاجلة
4 مواجهات حاسمة… ومباراة مصيرية لألمانيا اليوم -
هل يمكن اكتشاف "الألزهايمر" من خلال فحص البول؟ -
وفاة فنان أميركي بعد ساعات من حفل زفافه -
هيفاء وهبي تتصدر الـ”ترند” بعد تعليقها الناري -
الأرجنتين تصعد لثمن النهائي كأس العالم -

انطلاق سيرة مارلين مونرو على “نتفليكس”

انطلاق سيرة مارلين مونرو على “نتفليكس”
انطلاق سيرة مارلين مونرو على “نتفليكس”

توفّر منصة “نتفليكس” اعتباراً من الأربعاء فيلم “بلوند” الذي يتناول سيرة أيقونة الشاشة الكبيرة مارلين مونرو التي تؤدي دورها النجمة الصاعدة آنا دي أرماس.

وكان أداء الممثلة الكوبية البالغة 34 سنة أثار الإعجاب خلال عرض الفيلم في مهرجان البندقية السينمائي بداية سبتمبر، إلا أنّ العمل لم يفز بأيّ جائزة.

وغرار إنتاجات نتفليكس كلّها، لن يُعرَض “بلوند” في دور السينما بل ستوفّره منصة البث التدفقي لمشتركيها البالغ عددهم 220 مليونا.

ولا يركز العمل على البريق الذي كان يحيط بأيقونة الثقافة الشعبية التي توفيت عن 36 عاماً، بل يظهر الجانب المأساوي من حياة مارلين مونرو التي حطّمتها الذكورية السائدة في هوليوود وفي الولايات المتحدة عموماً خلال حقبة الرئيس جون كينيدي.

ويظهر الفيلم صورة مهتزة للرئيس كينيدي الذي أقامت الممثلة معه علاقة قبيل وفاتها بفترة وجيزة قبل ستين سنة، إذ يبدو في أحد أقوى مشاهد الفيلم مهووساً جنسياً يبحث عن فريسة شابة، وتظهر مونرو، واسمها الحقيقي نورما جين، في المشهد وخلال الفيلم كلّه، بصورة امرأة ضعيفة يستغلها الرجال الذين مرّوا في حياتها.

ومن الجانب النفسي، يتطرق الفيلم إلى طفولة مارلين مونرو المعذبة بسبب والدتها العنيفة، دون أن يركز الفيلم كثيراً على عمل مارلين مونرو الشاق وإرادتها الصلبة.

 

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هيفاء وهبي تتصدر الـ”ترند” بعد تعليقها الناري