أخبار عاجلة
جوني ديب ملزم بدفع 38 ألف دولار -
“أرسنال” يتعاقد مع مهاجم “مانشستر سيتي” -
مودريتش: أفتقد راموس كل يوم -

الرياشي: لن نُشارك بحكومة فضفاضة ويدنا ممدودة للجميع

الرياشي: لن نُشارك بحكومة فضفاضة ويدنا ممدودة للجميع
الرياشي: لن نُشارك بحكومة فضفاضة ويدنا ممدودة للجميع

أكد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب ملحم الرياشي أننا “لن نُشارك بحكومة فضفاضة وتسميتنا لرئيس حكومة لا يعني مشاركتنا فيها”.

واعتبر أن “أهلي في المتن هم من أهدوني الفوز وليس رئيس حزب “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل والمنافسة كانت شريفة وحضارية وكاثوليكيّة وإدي معلوف رغم الخلاف في السياسة يبقى أخاً وأنا أمثله في المجلس”.

ولفت الرياشي في حديث للـmtv، إلى أنه “علينا العمل على تهدئة النفوس والتعاون مع الجميع”، موضحا أن “النائب الياس بو صعب صديق إنّما هناك خلاف في السياسة وأنا لست “زلمة حدا” وصلب عقيدة “القوات” مدّ اليد للآخرين”.

وقال: “لا أعتقد أنّ رازي الحاج سيخسر مقعده في المتن وحظوظ الطعن ليست كبيرة”.

وكشف عن أنه “لا تواصل حتى الساعة مع “حزب الكتائب” ويدنا ممدودة للجميع والأمور التي تجمعنا أكثر ممّا تُبعدنا وهناك تواصل مع النائب ميشال معوّض”، مشيرا إلى أن “المعارضة التقليدية بحاجة إلى وقت لتستقيم على قاعدة واحدة وأستبعد الخلاف لكن أستبعد التواقف السريع”.

كما رأى أن “هناك خطر داهم وحقيقي يواجه لبنان “هوي جوع حقيقي” وتراجع أمني وفوضى وانهيار الدولة المركزية الذي علينا التركيز عليه”.

وأضاف: “لا شيء غير طبيعي بموقف الحزب “التقدمي الاشتراكي” من التصويت لرئيس مجلس النواب نبيه بري ونحن صوّتنا تبعاً لقناعاتنا وبكير على “خيبة الأمل”.

وشدد الرياشي على أن “الأساس هو خيارنا أن يكون الصراع السياسي في مكانه الطبيعي في المؤسسات الدستورية منعاً لتفلّت الأمور وعلى “حزب الله” أن يعيد النظر بمقاربة الأمور وهنا فرضت “القوات اللبنانية” حضورها”، معتبرا أن “ما قاله وزير السياحة وليد نصار مؤسف ومعيب وأخطأ به و”حزب الله” هو من عليه إزالة الصور عن طريق المطار”.

وأوضح أن “من سرّب الـvoice ليس من أهلي بعد اليوم”.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى