أخبار عاجلة
جوني ديب ملزم بدفع 38 ألف دولار -
“أرسنال” يتعاقد مع مهاجم “مانشستر سيتي” -
خرافات عن شرب الماء... هذه حقيقتها! -
مودريتش: أفتقد راموس كل يوم -

رعد: لا أحد يستطيع أن يلغي أكثريّتنا

رعد: لا أحد يستطيع أن يلغي أكثريّتنا
رعد: لا أحد يستطيع أن يلغي أكثريّتنا

أكد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، “أننا نملك قوّة وازنة في المجلس النيابي لا أحد يستطيع أن يلغي تأييد الناس لنا، ونتحالف مع قوى وازنة في المجلس ولا أحد يستطيع أن يلغي أكثريّتنا، لكن عندما تخطئون في الحساب يكون يوم الإستحقاق يوم فاجعة بالنسبة اليكم لأنّ “حساب الحقل لا ينطبق على حساب البيدر”.

أشار إلى أنه “يأتينا من يُريد أن يفرِض حجمًا له بالقوّة على الآخرين، ونلاحظ من يريد أن يزيد من وزنه وحجمه على حساب الوطن، ونحن نقول تعالوا لنزيد من حجم الوطن على حساب أوزاننا ، تعالوا نتفاهم ونتوافق على إدارة شؤون هذا البلد بما يصون سيادته ويحفظ كرامة شعبه، كُفّوا عن الرّهان على الأجنبيّ الطّامع في ثرواتنا والسّمسار الذي يروّج للصفقات في بلدنا على حساب مصالحنا، تعالوا لنستخرج النّفط والغاز كما نشاء ومع من نشاء ووفق إرادتنا وتقديرنا لمصلحة البلد”.

وأضاف خلال إحتفالٍ تأبينيّ أقيم في بلدة قعقعية الجسر بمشاركة شخصيات وفاعليات: “من يستشعر أنّ هذه الإنتخابات أحدثت إنقلابًا لمصلحته فهو يسيء إلى مستقبل البلد والمواطنين في هذه المرحلة. لتكن أقدامُنا على الأرض ونرى بواقعية أنّ توازنات هذا البلد ما زالت كما هي، والأكثريّة تبقى حافظة لوضعها، الكلّ يملك القوّة التي يعبّر عنها، بحسب تأييد شعبه”.

وقال: “لا تكرّروا التجارب الخاطئة، تعلّموا من تجربة الماضين وكونوا واقعيين في مقاربة الأمور”.

وشدّد على أنّ “هذه الوقائع والمعطيات تعلمناها في مسيرتنا في مواجهة العدوّ، وكلّ العالم يتآمر علينا ونحن بإمكانات متواضعة نريد أن نتصدّى لكلّ هذا التآمر”.

وختم رعد: “يجب أن نشحذ بصائرنا وأن نستنفر عقولنا، ومع ذلك ليس علينا إلّا أن نتوكّل على الله وأن نثق بنصر الله “.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى