أخبار عاجلة
ما هي عواقب الامتناع التام عن تناول السكر؟ -
مرض جنسي "ينتشر بالخفاء" يهدد الخصوبة -
80 رصاصة أصابت سيارته.. محاولة اغتيال ممثل شهير -
بالصور: هيفا وهبي تبهر الجمهور بإطلالة ساحرة -

مانشستر يونايتد يسقط أرسنال… ورونالدو يصفّق من مقاعد البدلاء

مانشستر يونايتد يسقط أرسنال… ورونالدو يصفّق من مقاعد البدلاء
مانشستر يونايتد يسقط أرسنال… ورونالدو يصفّق من مقاعد البدلاء

وضع مانشستر يونايتد حدًا لبداية أرسنال المثالية، ملحقاً بضيفه الخسارة الأولى هذا الموسم 3-1 بثنائية ماركوس راشفود، وهدف للوافد الجديد البرازيلي أنتوني، في مباراته الأولى، ضمن ختام المرحلة السادسة، الأحد.

وحقق النادي اللندني، الذي سجل له بوكايو ساكا هدفه الوحيد، بداية رائعة للموسم بفوزه بمبارياته الخمس الأولى، لينفرد بالصدارة التي لا زال يحتفظ بها، عقب تعادل مانشستر سيتي الثاني مع أستون فيلا، السبت.

من جهته، وبعد خسارتين افتتاحيتين بداية الموسم وضعتاه في قاع الترتيب، حقق يونايتد فوزه الرابع تواليًا، أحدها على ليفربول، رافعًا رصيده الى 12 نقطة في المركز الخامس.

وشارك أنتوني أساسيًا في مبارته الاولى مع الفريق بعد وصوله في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات، التي أغلقت الخميس، مقابل 95 مليون يورو من أياكس أمستردام الهولندي ليلتحق بمدربه السابق إريك تن هاغ.

وبدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء للمباراة الرابعة تواليًا، قبل أن يدخل في الدقيقة 58 من الشوط الثاني بعد أن كان مستقبله مع الشياطين الحمر غامضًا. كما بدأ البرازيلي كاسيميرو مرة أخرى من مقاعد البدلاء قبل الاستعانة به بعد الاستراحة.

وتركزت الكاميرات على رونالدو، الذي لم يهز الشباك حتى الآن في البريميرليغ، فور إحراز أنتوني الهدف الأول، بغرض رصد انفعال النجم البرتغالي المخضرم.

لكن النجم البرتغالي المشهور برغبته الدائمة في اللعب وعدم التوقف عن إحراز الأهداف، تصرف بحصافة شديدة، إذ هب واقفا من مقاعد البدلاء ورفع يديه إلى الأعلى مصفقا في مشهد اقتنص اهتمام الجميع، وبدا تجسيدا للحظة فارقة قد تشهد بزوغ نجم لاعب شاب في مقابل خفوت نجم أسطورة تقدمت بها السن.

وكانت مشاركة أنتوني أساسيًا بدلاً من السويدي أنتوني إيلانغا التغيير الوحيد على تشكيلة تن هاغ عن المباراة الأخيرة (1-صفر ضد ليستر سيتي)، فيما أجرى المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا أيضًا تغييرًا وحيدًا على مباراة أستون فيلا في مركز الظهير الايسر، مشركًا الأوكراني أولكسندر زينتشينكو بدلاً من الإسكتلندي كيران تييرني.

وعمّق برايتون من جراح ضيفه ليستر سيتي المتذيل، وألحق به الخسارة الخامسة تواليًا بفوزه عليه 5-2. ولا يزال بطل إنكلترا عام 2016 من دون أي فوز هذا الموسم بعد تعادل افتتاحي، فيما يحقق برايتون انطلاقة رائعة للموسم بعد أن أحرز فوزه الرابع ليرتقي الى المركز الرابع برصيد 13 نقطة.​

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فوز العهد والنجمة في بطولة لبنان لكرة القدم
التالى رونالدو إلى الدوري التركي هرباً من جحيم “دكة البدلاء”؟