النصر يستغني عن أبو بكر من أجل رونالدو

النصر يستغني عن أبو بكر من أجل رونالدو
النصر يستغني عن أبو بكر من أجل رونالدو

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية، بأن إدارة النصر السعودي استغنت عن خدمات مهاجمه الكاميروني فينسنت أبو بكر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاكتمال عدد الأجانب الـ8، من أجل تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مكانه في قائمة الفريق رسميا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تمت مخالصة فينسنت أبوبكر أمس الجمعة قبل مباراة النصر أمام الطائي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السعودي.

وكشفت عن أن أولى مباريات رونالدو مع النصر، ستكون المواجهة المقررة أمام الاتفاق يوم الأحد 22 كانون الثاني الجاري، على ملعب “مرسول بارك” في العاصمة الرياض، ضمن الجولة بعد المقبلة من الدوري.

وكان رونالدو قد تعرض لعقوبة الإيقاف لمباراتين، على خلفية تحطيم هاتف لمشجع لفريق إيفرتون، عندما كان يمثل مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إلى ذلك، ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن فينسنت أبو بكر يمتلك عرضين أحدهما من مانشستر يونايتد، والآخر من نادي فنربخشة التركي، ومن المحتمل أن يغادر أبو بكر إلى النادي الإنجليزي، لقوة العرض ورغبة النادي في كسب خدمات اللاعب.

ومن المفترض أن ينتهي عقد أبو بكر مع النصر في حزيران 2024، علما أنه انضم إليه في صيف 2021 قادما من بشكتاش التركي.

وخاض أبو بكر البالغ 30 عاما، مع النصر 24 مباراة الموسم الماضي، وسجل خلالها 8 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة، في حين شارك هذا الموسم مع “العالمي” في 11 مباراة، أحرز خلالها 4 أهداف، وصنع هدفا واحدا.

يلفت موقع "المصدر العربي" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى